<%@ Page %> Issels Press Release - February 11, 2014 - Lung Cancer Stage Four 10 Years Cancer-Free Through Non-toxic Alternative Cancer Treatment (Traditional Taiwan translation)


المصابون بمرض سرطان الرئة في المرحلة الرابعة يبقون خالين من المرض لمدة 10 أعوام بفضل العلاج المناعي التكاملي غير السمي في  عيادة الدكتور إيسلز

السرطان المتكرر الحدوث يستجيب للعلاج التحصيني التكاملي

سكوتسديل، أريزونا، 14 آذار / مارس، 2014 / بي آر نيوزواير / -- مرض سرطان الرئة هو السبب الأكثر شيوعا للوفيات الناتجة عن السرطان  في جميع أنحاء العالم، حيث أن احتمالات القضاء على الخلية السرطانية الصغيرة الشديدة الخبث التي تتسبب في سرطان الرئة هي الأسوأ حتى الآن. ولكن انتشار العلاج المناعي في السنوات القليلة الماضية منح أملا جديدا للمصابين بهذا السرطان.

للاطلاع على الأرصدة الإعلامية المتعددة المرافقة لهذا البيان الصحفي، يرجى زيارة الموقع التالي: http://www.multivu.com/mnr/65511-issels-integrative-immunotherapy-non-toxic-treatment-lung-cancer

Issels Treatment Center

وفي حين أن العديد من مراكز السرطان الرائدة قد بدأت في تقديم العلاج المناعي، فإن عيادة الدكتور إيسلز كانت رائدة في العلاج المناعي التكاملي على مدى عقود.

ففي العام 1951، أسس الدكتور الطبيب جوزيف إيسلز، أول مستشفى في العالم متخصص في العلاج التكاملي للأورام يقوم على العلاج المناعي التكاملي. وقد حقق انحسارا كاملا موثقا ولفترة طويلة للسرطانات المقاومة للعلاجات المعيارية العادية complete long-term remissions of standard therapy-resistant cancers. وبسبب خبرته، دعي الدكتور إيسلز  ليكون عضوا خبيرا في لجنة الحكومة الاتحادية الألمانية في مجال مكافحة السرطان في الفترة من 1981 حتى تقاعده في عام 1987.

وطريقة علاج الدكتور إيسلز المناعية التكاملية Issels Integrative Immunotherapy تميز نفسها بشكل حاسم عن مجرد تقديم اللقاح عن طريق دمج لقاحات سرطانية ذاتية محددة، autologous cancer vaccines مثل لقاح الخلية الجذعية الدندريتية، فضلا عن خلايا لمفاوية قاتلة منشطة ذاتيا وخلايا ذاتية قاتلة طبيعية، والتي تعمل على المستوى الخلوي للجهاز المناعي، comprehensive immunobiologic core treatment وتحويلها إلى طريقة معالجة بيولوجية مناعية أساسية شاملة تتصدى لبيئة الورم الصغيرة حوله. إستراتيجية إيسلز تعزز آليات الدفاع المعقدة في الجسم، ما يؤدي إلى فعالية اللقاح والعلاجات الخلوية، كما رأينا في حالة جيم غيبسون.

ففي شهر آذار / مارس 2003، بدأ جيم غيبسون يتناول العلاج التكاملي غير السمي الخاص بالدكتور إيسلز بما في ذلك لقاح الخلايا الجذعية الدندريتية لمكافحة خلية سرطان الرئة الصغيرة المتكررة لديه، وهو النوع الأكثر فتكا من جميع سرطانات الرئة. وبعد 4 أسابيع من العلاج المناعي التكاملي الحصري للدكتور إيسلز، حقق انحسارا كاملا في ورم السرطان وما زال خاليا من السرطان وهو ناشط تماما بعد مرور 10 سنوات من ذلك دون أي علاج عادي آخر.

وتصف نيكول تابر تجربتها مع العلاج الأساسي المناعي التكاملي للدكتور إيسلز لمكافحة ورم سرطان الزائدة لديها بالقول: "لقد وجدت علاج إيسلز كملاذ أخير. عندما جئت إلى هنا، كنت في وضع صعب للغاية... وفجأة بدأت أشهد قفزات وتطورات كبيرة. وفي تقريري الأخير لفحص الموجات فوق الصوتية بدا أن الورم الذي كان طوله 12 سنتيمترا قد اختفى تماما وتقلصت كل أورام البطن الأخرى لدي إلى أقل من النصف."

وقد خضعت نيكول لعلاج إيسلز المناعي التكاملي الأساسي في عيادة إيسلز للمرضى الخارجيين في الولايات المتحدة Issels U.S. out-patient facility، حيث يمكن للمرضى أيضا تلقي علاجات السرطان المتقدمة المستهدفة وراثيا.

فريق إيسلز الطبي يجلب عقودا من الخبرة في تقديم برامج الطب المناعي الشامل والشخصي للغاية. وتتم إدارة اللقاحات والعلاجات الخلوية في عيادة حديثة في أكبر شبكة من المستشفيات الخاصة التي تتكون من 22 مستشفى في المكسيك، والتي تتوافق مع أعلى المعايير الأميركية والدولية. وهو المستشفى المتكامل الوحيد في المكسيك الذي يقدم الخدمات الكاملة في الطب التكاملي .

يرجى زيارة موقع مستشفى إيسلز www.issels.com  لمعرفة المزيد عن برامج معالجة إيسلز ومرافقها، أو مشاهدة المزيد من مقاطع الفيديو من شهادات المرضى.

الاتصال: إلسي ماري إيسلز، الرئيسة، مؤسسة إيسلز إنك، +1-888-447-7357، issels@att.net.